31 يناير 2009

البقاء لله

بسم الله الرحمن الرحيم

ان لله وانا اليه راجعون "
.
توفى صباح اليوم والد الاخت العزيزة المدونة  نوران الشاملى

البقاء لله
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناته
والهم اسرته الصبر والسلوان

العزاء باذن الله
غدا الاحد1-2
بعد صلاة المغرب
بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين

هناك 19 تعليقًا:

... amr يقول...

البقاء لله

انا هستئذنك أعمل تنوية عندي

أمل حمدي يقول...

البقاء لله

انا لله وانا له راجعون


لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

- اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( المتوفى ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض

قوس قزح يقول...

البقاء لله

ربنا يرحمه و يصبرها يارب

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

البقاء لله

Gannah يقول...

البقاء لله
نسأل الله ان يرحمه وان يجعله من اهل الجنة

الفراغ يقول...

البقاء لله
لا اراكم الله مكروه فى عزيز لديكم

أبو خالد يقول...

أبني الحبيب /خالد
أرجو أن تبلغ نوران أحر التعازي نيابة عني، و البقاء و الدوام لله

آخر العنقود يقول...

البقاء لله
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم ارحمه واغفر له ولجميع موتانا وموتى المسلمين

ahmed_k يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون
أسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته
وأن يلهم آله وأحبابه الصبر والسلوان

مواطن مصرى نايم يقول...

البقاء لله
إنا لله و إنا إليه راجعون
ربنا يوسع عليه قبرة
و تكون احسن لياليه بإذن الله
و ربنا يصبر نوران

شفـقــة و إحســــان يقول...

ربنا يرحمه ويغفر له يارب العالمين

غير معرف يقول...

غفر الله له ورحمه واسكنه جناته ووسع له في قبره مد بصره وزاد في حسناته وعفا عنه وثبت اقدامه على الصراط وجمع بأهله يوم الدين

مها ميهوووو

mohamed ghalia يقول...

اللهم ارحمه رحمة واسعة
وارزقة فسيح دناتك والدرجات العلى

رائعة تلك الروح بين المددونين أدامها الله بيننا

هى فوضى يقول...

البقاءلله
انالله وانااليه راجعون
ربنا يرحمه

بنوته مصرية يقول...

ان لله وان اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر ليه
اللهم ارحمه رحمة واسعة
اللهم الهم اهله الصبر والسلوان

kochia يقول...

البقاء لله
اللهم اغفر لاموات المسلمين وتفضل عليهم
امين

رندا يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله

إشراقة أون لاين يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون

Unknown يقول...

ان لله وان اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر ليه
اللهم ارحمه رحمة واسعة